اريد برنامج خاص لتخفيف الوزن رجاءا لانو عملت عمليه قيصريه من شهور ووزن
اريد برنامج خاص لتخفيف الوزن رجاءا لانو عملت عمليه قيصريه من 5 شهور ووزني زاد كثير رجاءا اي دكتور بيقرأ يحاول يساعدني
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة اخصائي تغذية لان البرنامج الغذائي يجب ان يكون مبنيا على احتياجاتك الخاصة والتي تحدد عن طريق قياس الطول والوزن وغيرها من القياسات بالاضافة الى احتياجات خاصة للمرضع 1 2015-03-17 11:08:15
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية