سؤال من أنثى سنة

أمراض باطنية

مريض يعاني من السكري وضغط الدم وبعد فترة عانى من حرقة وآلام الصدر وصف له دواء الحموضة وبعد تناولها زادت آلام الصدر مع رجفة شديدة هل هذه أعراض جانبية للدواء أم خطأ في التشخيص؟

icon تم إنشاؤها في 30 سبتمبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1517
مريض يعاني من السكري وضغط الدم وبعد فترة عانى من حرقة وآلام الصدر وصف له دواء الحموضة وبعد تناولها زادت آلام الصدر مع رجفة شديدة هل هذه أعراض جانبية للدواء أم خطأ في التشخيص؟

إجابات الأطباء على السؤال

يجب الإسراع في مراجعة طبيب القلبية او الباطنية.. 1 2015-09-30T21:26:14+00:00 2015-09-30T21:26:14+00:00
يجب الإسراع في مراجعة طبيب القلبية او الباطنية.. اقرأ المزيد
يجب الإسراع في مراجعة طبيب القلبية او الباطنية..
هل الم الصدر يرافقه اعراض اخري مثل الغثيان والتعرق؟كم كده الم الصدر ؟هل الالم يظهر عند الراحه او فقط عند المجهود؟ من المفضل اولا وقبل كل شي استثناء تصلب اشرايين يجب عمل تخطيط للقلب وانزيمات القلب واذا استدعي الامر قسطره تشخيصيصه كون المريض يعاني من الضغط السكري .هناك ما يسمي باعتلال الاعصاب نتيجه السكري وينتج عنه اضطرابات في المعده والجهاز الهضمي وبطئ في حركه المعده وهضمها للطعام ويودي ذلك الي ارتداد مرئي مع التهابات في المعده .من المفضل مراجعه طبيب قلب اولا 1 2015-09-30T19:39:24+00:00 2015-09-30T19:39:24+00:00
هل الم الصدر يرافقه اعراض اخري مثل الغثيان والتعرق؟كم كده الم الصدر ؟هل الالم يظهر عند الراحه او فقط عند... اقرأ المزيد
هل الم الصدر يرافقه اعراض اخري مثل الغثيان والتعرق؟كم كده الم الصدر ؟هل الالم يظهر عند الراحه او فقط عند المجهود؟ من المفضل اولا وقبل كل شي استثناء تصلب اشرايين يجب عمل تخطيط للقلب وانزيمات القلب واذا استدعي الامر قسطره تشخيصيصه كون المريض يعاني من الضغط السكري .هناك ما يسمي باعتلال الاعصاب نتيجه السكري وينتج عنه اضطرابات في المعده والجهاز الهضمي وبطئ في حركه المعده وهضمها للطعام ويودي ذلك الي ارتداد مرئي مع التهابات في المعده .من المفضل مراجعه طبيب قلب اولا

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يُعاني طفلك من الامساك ؟ مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص