لدي ورم في قدماي ووجهي ويداي وخفيف في جسمي ونسبة البومين في الدم عاليه تصل 66 غم لتر علما ان الكليه سليمه ووظائف الكبد والقلب .الورم في قدمي اليسرى من عام 2008 وزاد خصوصا بعد اخذ جرعه من التستيرون عندما انخفض الى 2 انا متورم وواهن وتعبان جدا وترافق التعب والورم دوخه . ارجو الحل على عجاله

أمراض باطنية
ذكر 2 October 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1046
لدي ورم في قدماي ووجهي ويداي وخفيف في جسمي ونسبة البومين في الدم عاليه تصل 66 غم لتر علما ان الكليه سليمه ووظائف الكبد والقلب .الورم في قدمي اليسرى من عام 2008 وزاد خصوصا بعد اخذ جرعه من التستيرون عندما انخفض الى 2 انا متورم وواهن وتعبان جدا وترافق التعب والورم دوخه . ارجو الحل على عجاله

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
14 October 2010
السبب الأساسي في زيادة البومين الدم هو عادة مرتبط بنقص السوائل، ولكن ينبغي أولاً تحديد اذا ما كان هو الاضطراب... اقرأ المزيد
السبب الأساسي في زيادة البومين الدم هو عادة مرتبط بنقص السوائل، ولكن ينبغي أولاً تحديد اذا ما كان هو الاضطراب الأولي الوحيد الموجود وكم نسبته الحقيقية في الدم، وهل هناك أمراض تَقْويضية مرمنة أو حادة لدى الشخص، أو أدوية يستخدمها المريض وتُسبب استنزاف شديد للسوائل، لا سيما أنه يبدو من وصف الحالة أن المريض في الأصل كان لديه انخفاض في البومين الدم واذا كان الأمر كذلك فالموضوع يتطلب تحديد أي منهما ظهر أول وتحديد سببه ، لأن في هكذا حالة يكون السبب ثانوي واستجابي
طاقم الطبي
14 October 2010
السبب الأساسي في زيادة البومين الدم هو عادة مرتبط بنقص السوائل، ولكن ينبغي أولاً تحديد اذا ما كان هو الاضطراب... اقرأ المزيد
السبب الأساسي في زيادة البومين الدم هو عادة مرتبط بنقص السوائل، ولكن ينبغي أولاً تحديد اذا ما كان هو الاضطراب الأولي الوحيد الموجود وكم نسبته الحقيقية في الدم، وهل هناك أمراض تَقْويضية مرمنة أو حادة لدى الشخص، أو أدوية يستخدمها المريض وتُسبب استنزاف شديد للسوائل، لا سيما أنه يبدو من وصف الحالة أن المريض في الأصل كان لديه انخفاض في البومين الدم واذا كان الأمر كذلك فالموضوع يتطلب تحديد أي منهما ظهر أول وتحديد سببه ، لأن في هكذا حالة يكون السبب ثانوي واستجابي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية