لدي أنيميا بسبب التهاب المعدة و أخدت أميبرازول وفلاجيل واموكسيل، الهيموجلوبين لدي 10،الفريتين57وأنا آخد حاليا أقراص حديد حبتان يوميا من فئة 80mgهل هذا كثير ام مناسب متى اقفها

أمراض باطنية
أنثى 13 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2957
لدي أنيميا بسبب التهاب المعدة و أخدت أميبرازول وفلاجيل واموكسيل، الهيموجلوبين لدي 10،الفريتين57وأنا آخد حاليا أقراص حديد حبتان يوميا من فئة 80mgهل هذا كثير ام مناسب متى اقفها

اجابات الاطباء

الدكتور محب جميل جندي
13 January 2016 باطنية
وجود الأنيميا مع ألم البطن يحتم اجراء تنظير للمعدة والقولون اقرأ المزيد
وجود الأنيميا مع ألم البطن يحتم اجراء تنظير للمعدة والقولون
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية