سؤال من أنثى سنة

أمراض باطنية

كيف اعالج التهاب المعده المزمن ؟؟ويظهر لي في بعض احيان واحيانا اتعافى .؟؟اغلب الاعراض الظاهره الان هي فقدان الشهيه .والشعور بالقيئ وكره للطعام ؟؟وما هو السبب♡

icon تم إنشاؤها في 2 مارس 2016
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1356
كيف اعالج التهاب المعده المزمن ؟؟ويظهر لي في بعض احيان واحيانا اتعافى .؟؟اغلب الاعراض الظاهره الان هي فقدان الشهيه .والشعور بالقيئ وكره للطعام ؟؟وما هو السبب♡

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل عدم تناول الوجبات الدسمه وعدم الأكل بوقت متأخر ويجب التركيز على الخضروات والألياف كنظام غذائي. وأيضا يمكنك عمل فحص للجرثومه الحلزونيه. تمنياتي بالشفاء العاجل 0 2016-03-03T12:20:19+00:00 2016-03-03T12:20:19+00:00
يفضل عدم تناول الوجبات الدسمه وعدم الأكل بوقت متأخر ويجب التركيز على الخضروات والألياف كنظام غذائي. وأيضا يمكنك عمل فحص... اقرأ المزيد
يفضل عدم تناول الوجبات الدسمه وعدم الأكل بوقت متأخر ويجب التركيز على الخضروات والألياف كنظام غذائي. وأيضا يمكنك عمل فحص للجرثومه الحلزونيه. تمنياتي بالشفاء العاجل
السبب غالبا ما يكون زياده افراز العصارة المعديه نتيجه لبعض انواع الطعام والشراب والتدخين والافراط فى تناول القهوة بالاضافه الى زياده تنبيه اعصاب المعده نتيجه التوتر والقلق ووجود البكتريا الحلزونيه وعلاج الحاله يكون بالابتعاد عن الماكولات المسببه ومنع اوتقليل التدخين والقهوه وتناول بعض الادويه بانتظام لمده اسبوعين ومنها مضادات مستقبلات H2 او مضادات مضخه البروتون ومضادات الحموضه 0 2016-03-03T12:08:25+00:00 2016-03-03T12:08:25+00:00
السبب غالبا ما يكون زياده افراز العصارة المعديه نتيجه لبعض انواع الطعام والشراب والتدخين والافراط فى تناول القهوة بالاضافه الى... اقرأ المزيد
السبب غالبا ما يكون زياده افراز العصارة المعديه نتيجه لبعض انواع الطعام والشراب والتدخين والافراط فى تناول القهوة بالاضافه الى زياده تنبيه اعصاب المعده نتيجه التوتر والقلق ووجود البكتريا الحلزونيه وعلاج الحاله يكون بالابتعاد عن الماكولات المسببه ومنع اوتقليل التدخين والقهوه وتناول بعض الادويه بانتظام لمده اسبوعين ومنها مضادات مستقبلات H2 او مضادات مضخه البروتون ومضادات الحموضه

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف تتجنب اصابات  الظهر وأوجاع  أسفل  الظهر؟ مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
علاج التهاب الجهاز التنفسي في المنزل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص