كنت اخذ حبوب للغدةl Levothvroxine وتركتها بدون استشارة الطبيب و ثلاثة

أمراض باطنية
أنثى 25 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 860
كنت أخذ حبوب للغدةl. Levothvroxine5. وتركتها بدون استشارة الطبيب ومنذ ثلاثة ايام أصبحت اشعر بثقل في تنفسي او مايسمى شورت بريث short breath. فهل هذا بسبب تركي الحبوب وهل صح

اجابات الاطباء

لابد من عمل تحليل tsh فورا و من ثم بدا العلاج...ومراسلتنا لبدا العلاج اللازم اقرأ المزيد
لابد من عمل تحليل tsh فورا و من ثم بدا العلاج...ومراسلتنا لبدا العلاج اللازم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل أنت مدمن على الانترنت ؟ مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
هل أنت أعسر؟ العلم يفسر لك لماذا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية