كانت انزيمات الكبد مرتفعه وبعد خفض جرعة الكورتيزون بدئت بالنزول عندي التهاب كبد مناعي ماسبب نزول الانزيمات بعد خفض الجرعه هل ممكن يكون تشخيص المرض خاطئ

أمراض باطنية
أنثى 19 December 2016 تم تعديله في 20 June 2021 22401
كانت انزيمات الكبد مرتفعه وبعد خفض جرعة الكورتيزون بدئت بالنزول عندي التهاب كبد مناعي ماسبب نزول الانزيمات بعد خفض الجرعه هل ممكن يكون تشخيص المرض خاطئ

اجابات الاطباء

قد يكون نزول الانزيمات من الاساس لانك استعملت الكورتيزون بنسبه عاليه وكانت النتيجه بعد فتره لكنك لاحظت نزول الانزيمات بعد... اقرأ المزيد
قد يكون نزول الانزيمات من الاساس لانك استعملت الكورتيزون بنسبه عاليه وكانت النتيجه بعد فتره لكنك لاحظت نزول الانزيمات بعد خفض الجرعه موضوع التشخيص الخاطئ هذا يرجع الي نتائج الفحوصات التي سويتها قبل التشخيص من حيث الفيروسات واستبعاد الامراض الاخري التي تسبب ارتفاع الانزيمات مثل الكبد الدهني وماهي نتيجه الفحوصات الخاصه بالمناعه ؟ في الاخر اذا كان هناك سبب غير واضح لارتفاع الانزيمات فيتم عمل وخزه من الكبد وفحصها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

احمد محمد السيد 15 December 2023
هل حقن الكورتيزون بتخلى تحليل انزيمات الكبد سالبه

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية