قمت بازالة المراره وبعد فتره قصيره بدأت اشعر بالمرار بالفم مستمر وقد كنت اعاني من حساسيه لكنها زادت وانا اتناول الفامودين يوميا و قبل سنه اخذت acepress 5 واعاني الم في المعده

أمراض باطنية
أنثى 20 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1749
قمت بازالة المراره وبعد فتره قصيره بدأت اشعر بالمرار بالفم مستمر وقد كنت اعاني من حساسيه لكنها زادت وانا اتناول الفامودين يوميا و قبل سنه اخذت acepress 5 واعاني الم في المعده

اجابات الاطباء

كثير من المرضي بعد ازاله المراره ترجع لهم نفس الاعراض وكأن المراره لم تزال وهذه الاعراض قد تستمر مع بعض... اقرأ المزيد
كثير من المرضي بعد ازاله المراره ترجع لهم نفس الاعراض وكأن المراره لم تزال وهذه الاعراض قد تستمر مع بعض المرضي الي سنوات ولذا يجب الحفاظ في نوعيه الاكل والبعد عن الدسم والحراق وكذلك تناول الالياف بكثره واخذ علاج للمعده مثل بانتوبرازول وموتيليم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية