بعد عملية التكميم كثيرا ما اشعر بدوخة و خفقان مع الم الادوية التي استخدمها.. Nexum,Multivitamin,Ca,VD فما اسباب الدوخة و الخفقان؟

أمراض باطنية
أنثى 18 October 2015 تم تعديله في 20 June 2021 31449
بعد عملية التكميم كثيرا ما اشعر بدوخة و خفقان مع الم الادوية التي استخدمها.. Nexum,Multivitamin,Ca,VD فما اسباب الدوخة و الخفقان؟

اجابات الاطباء

الدكتور طارق لطفي على
19 October 2015 باطنية
مع شديدالاسف الاعراض التى تعانى منها هى نتيجة العمليه ماتاخذينه هى مجموعة فتامينات و دواء ضد الحموضه و لن يفيدوكى... اقرأ المزيد
مع شديدالاسف الاعراض التى تعانى منها هى نتيجة العمليه ماتاخذينه هى مجموعة فتامينات و دواء ضد الحموضه و لن يفيدوكى بشىء. اعتقد افضل شىء هو ان تاكلى كميات قليله و تتفادى الماكولات التى تملىء المعده و المشروبات الغازيه و السكريات فهذه الاشياء ممكن ان تساعد و هى تحقق الغرض من العمليه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 21 May 2022
نفس الشي لدي بعد التكميم خفقان عندي مع العلم عملت تخطيط قلب وكل شي طبيعي ودقات قلبي طبيعية بس اشعر بالخفقان

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عملية القدم المسطحة مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
ما بعد عملية الليزك مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية