بطني ينتغخ بشكل ملحوظ وكأنب حامل وغالبا يكون قاسي الملمس وسبب لي ضيقه حتى لو لم اكل ..علما ا ن وزني 46.اخذت حبوب القالون والغحم ولم استغيد .واشرب نعناع كمون يانسون يرجى افادتي مالحل النهائي
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
لا ا حس باي الم لكنني اتجشا كثيرا كما فقدت وزني بشكل ملحوظ. شكرا مسبقا على المساعدة.
سؤال من ذكر سنة
اعاني من انتفاخ في بطني بشكل يومي (عندما اكل او اشرب حتي المياه المعدنية) تنتفخ بطني ويزداد دقات قلبي بصورة...
سؤال من أنثى سنة
انا اعاني من حصى في المراره يااتيني الالام بين فترات حتى لو لم اكل اي دهون
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم انا عندي الاعراض التالية ارتفاع فالحرارة الام فالبطن صداع ولما اكل على طول يجيني اسهال حتى لو كانت...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين