انا مصاب بلانيميا المنجليه ونسبة الدم8.9واخد حبوب فوليك اسيد ولدي اصفرار واضح في بياض العينين وعملت فحص total بيروبين وطلع 5.8 هل يوجد علاج لتقليل اصفرار العينين
اجابات الاطباء
إصفرار العينين فى حالة الأنيميا المنجلية (و هى أنيميا تكسيرية أى يزيد فيها معدل تكسير خلايا الدم عن الطبيعى) عرض... اقرأ المزيد
إصفرار العينين فى حالة الأنيميا المنجلية (و هى أنيميا تكسيرية أى يزيد فيها معدل تكسير خلايا الدم عن الطبيعى) عرض و ليس مرض, حيث تعتبر الصفراء (البليروبين) إحدى نواتج تكسير الدم. لذا يحب الإبتعاد عن الأسباب التى تزيد من تكسير الدم كبعض الأدوية و المسكنات و نقص الأكسجين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.