انا كنت دائما اتناول جرعات زائده من البارامستيول اصبحت اعاني من انتفخ

أمراض باطنية
أنثى 6 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1227
السلام عليكم انا عمري 14 كنت دائما اتناول جرعات زائده من البارامستيول اصبحت اعاني من انتفخ في بطني وتقيا ونقص وزني هل انا مصابه بتلف الكبد مع العلم اني عملت فحوصات وسليمه

اجابات الاطباء

د. قاسم محمد عمار
6 November 2015 الجهاز الهضمي والكبد
اعملي خماير الكيد فإن كانت طبيعية فلا شيء لكن يجب أن لا تتجاوز جرعة سيتامول2-3 غ يوميا اي6 حبات اقرأ المزيد
اعملي خماير الكيد فإن كانت طبيعية فلا شيء لكن يجب أن لا تتجاوز جرعة سيتامول2-3 غ يوميا اي6 حبات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية