انا عندى وعندى الم فى البطن مستمر ممكن لتلاتة او ممكن يوصل لاسبوع ولما

انا عندى وعندى الم فى البطن مستمر ممكن لتلاتة او ممكن يوصل لاسبوع ولما
icon 16 أكتوبر 2015
icon 737
انا عندى 20 سنة وعندى الم فى البطن مستمر ممكن لتلاتة او ممكن يوصل لاسبوع ؟!! ولما باخد ادوية القولون بيقى زى مسكن مش اكتر ؟! عاوزة بس اطمن !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ارجو ان تطمءنى انت صغيره فى السن و غالبا عندك القولون العصبى ممكن ان تاخذى دواء مثل ليبراكس حبه مرتين يوميا عند الضروره 1 2015-10-16 23:16:37
الدكتور طارق لطفي على
الدكتور طارق لطفي على
باطنية
ارجو ان تطمءنى انت صغيره فى السن و غالبا عندك القولون العصبى ممكن ان تاخذى دواء مثل ليبراكس حبه مرتين يوميا عند الضروره

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من أنثى سنة 21

في أمراض باطنية

عندى التهاب ف القولون العصبى واخدتله حقن وبرشام والحمد لله ارتحت النهارده التعب رجع تانى وكان لازم اخد اى مسكن...

من الخطأ السديد اخذ هذه الكميات من المسكنات دون استشارة طبيب وخاصة انها ليست تعالج.. هي تخفف الم من هنا وتسبب امراضا اخري من جهة اخري.. كذلك اري ان معظم هذه الاعراش هي من التوتر العصبب النفسي ‘ليست عضوية وعليك بالكشف الاكلينيكي وان لم تذهب هذه الاعراض فيمكن اخذ مهديء بسيط تحت اشراف طبي.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

انا حامل في الشهر الخامس وكل يوم بصحى علي ألم شديد في بطنى نفسها بس من الجزء اليمين ومبعرفش انام...

يحظر استخدام أي من الأدوية خلال فترة الحمل دون الرجوع للطبيب المختص والتأكد من أمان استخدامهم لتجنب أي تأثيرات غير مرغوبة على الجنين، وإن المعاناة من ألم شديد في البطن من جهة واحدة خلال الحمل يستدعي زيارة الطبيب المختص للكشف السريري وعمل الفحوصات اللازمة حيث قد يدل ذلك على الإصابة بأحد الحالات التالية:

ينصح بزيارة الطبيب المختص بأسرع وقت ممكن.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

عندى مشكلة انى طالما تحت ضغط زى لو قعدت برا البيت لمدة طويلة من اليوم بطنى توجعنى و يجيلى انتفاخ...

# من الممكن ان يكون قولون العصبي لكن لتشخيص يعتمد على استبعاد الامراض اخرى انصح بالتحاليل التالية لتاكد واستبعاد الامراض الاخرى: breath test ,FBC, ESR # انصح بـ: 1)الحمية: - اكل وجبات باوقات منتظمة والابتعاد قدر الامكان من اكل الاكل المعاد التسخين - الأكثار من شرب السوائل (اكثر من ثمان اكواب يوميا) - الابتعاد عن الاكل/الشرب المثير لهذه الاعراض مثل(الكافيين، البيض، البقوليات) - الابتعاد عن الاكل المثير للغازات (البصل، الثوم، الكراث، العدس) - الابتعاد عن الحلويات المحتوية على مادة السوربيتول 2) علاج الاعراض المصاحبة: الإمساك او علاج نفسي

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

بمجرد ما بشرب المايه بدخل علطول الحمام من صغرى وانا كده وانا مش عندى سكر ده ممكن يكون تعب فى...

عندما يشرب الانسان الماء يدخل الماء الى المعدة ثم الأمعاء الدقيقة ثم الأمعاء الغليظة ثم بعد عملية الامتصاص يدخل خلايا الجسم و يتوجه الى الكلى. و هذه عملية معقدة و ليست سريعة؟ فكما ترين لن تستطيعي ان تشربي الماء و تذهبي الى الحمام مباشرة لتتخلصي من هذا الماء بل لتتخلصي من الماء الذي كنت قد شربتيه سابقا. فالذي تعانين منه هو عقدة نفسية و هي موجودة عند اشخاص كثيرين بأشكال متعددة.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

انا علي طول بطني بتوجعني معرفش ليه ودايما عندي عسر او سوء هضم واوقات كتير في اسهال وامساك ووزني مش...

عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية وخذي معك كل التحاليل والصور الشعاعية والأدوية التي استعملتها ليتسن له تقويم حالتك من جديد واجراء ما أغفل من فحوصات وصولا إلى التشخيص الصحيح ومن ثم المعالجة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه