السلام عليكم انا بنت في عمري 23 سنة كنت اعاني من قلة النوم و الاكل و الشعور بالوحدة زرت طبيب اعطاني دواء ميرتازابين مضد للاكتىاب بعد اسبوع من اخذ الدواء عملت تحاليل الدم كان قد طلبها مني الدكتور عندما جهزت نتائح تبين انه لدي ارتفاع خفيف في انزيمات الكبد asat 78u/l alat 91 u/l bilirubine 4.6mg/l
اجابات الاطباء
يفضل وقف كل الادويه واعاده الفحص بعد اسبوع قد يكون عارض مؤقت لتاثير الدواء ومن ثم اذا مافي تحسن عمل... اقرأ المزيد
يفضل وقف كل الادويه واعاده الفحص بعد اسبوع قد يكون عارض مؤقت لتاثير الدواء ومن ثم اذا مافي تحسن عمل فحص الفيروسات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.