انا بدأت بأخد علاج من ١٠ ايام، وهو جرعة وحدة باليوم من دواء دوكسي سكيلين وجرعتين من دواء كلوجوفاج، وأشعر بالغثيان كثيراً ولدي امساك منذ يومين او اكثر فما هو السبب؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
أعاني من انتفاخ البطن كثيرا كذلك حتى عند شرب الماء ما السبب ما هو دواء
سؤال من أنثى سنة
اعاني من الم في اسفل البطن بلجهه اليمنى منذ يومين فما هو السبب؟!
سؤال من أنثى سنة
بدأت بعلاج دواء Isotretinoin منذ ٥ أسابيع ولاحظت في اخر ٤ أيام امساك مع دم في البراز ، فما هو...
سؤال من أنثى سنة
اعاني من تقرحات في المعدة منذ 6 سنوات بعد استئصال المرارة بسبب ادوية مسكنة سببت لي المشكلة مع ibs وذلك...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين