انا اعاني من مرض بهجت وصفلي ال بريدنيزولون وقت التهاب المرض ولحمدلله ب

أمراض باطنية
ذكر 12 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3408
انا اعاني من مرض بهجت وصفلي الدكتور بريدنيزولون وقت التهاب المرض ولحمدلله بس كل ما اوقف العلاج يعاود الالتهاب في اليوم التالي هل استطيع ترك العلاج لاني احس وزني يزيد

اجابات الاطباء

الدكتور تامر نوارج
13 July 2016 باطنية
لا تترك الدواء من تلقاء نفسك فيجب استشارة الطبيب لمعرفة الاستجابة وسحب الدواء تدريجيا اذا تمت الاستجابة اما زيادة الوزن... اقرأ المزيد
لا تترك الدواء من تلقاء نفسك فيجب استشارة الطبيب لمعرفة الاستجابة وسحب الدواء تدريجيا اذا تمت الاستجابة اما زيادة الوزن بسبب الكورتيزون فمن الممكن تقليلها عن طريق اتباع الاتي : اخذ الكورتيزون في ميعاد ثابت يوميا , تقليل الاملاح بالاكل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اسباب نزول دم من الانف مع المخاط مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية