امي تتناول دواء akurit-z على اساس انها مريضة بالسل و قد اتمت الشهرين ..وبعدها اخبرها الطبيب ان تتوقف عن ذلك الدواء لأنها ليست مريضة بالسل ... هل هناك خطر على التوقف ؟؟؟

أمراض باطنية
سؤال من غير معروف 31 December 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1994
امي تتناول دواء akurit-z على اساس انها مريضة بالسل و قد اتمت الشهرين ..وبعدها اخبرها الطبيب ان تتوقف عن ذلك الدواء لأنها ليست مريضة بالسل ... هل هناك خطر على التوقف ؟؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور جابر بدران
31 December 2018 الجهاز الهضمي والكبد
الحمد لله على كل حال والحمد لله على سلامتها  ولكن على اي اساس تم التشخيص وعلى اي اساس تم النفي؟ اقرأ المزيد
الحمد لله على كل حال والحمد لله على سلامتها  ولكن على اي اساس تم التشخيص وعلى اي اساس تم النفي؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية