اعاني من تاخر بالدوره لشهرين واحيانن بوخز خفيف بالجانب الايسر بالبطن و

أمراض باطنية
أنثى 22 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 993
السلام عليكم اعاني من تأخر بالدوره لشهرين واحيانن بوخز خفيف بالجانب الايسر بالبطن وضغط بالمعده بالعلم اني لم اشعر بتلك الاعراض الا بعد استخدام الروكتان هل بسبب ذالك ام ماذا ؟

اجابات الاطباء

الدكتور نبيل الدراغمة
23 January 2016 باطنية
قد يكون له علاقه او ان لديك مشكله اخرى راجعي طبيب باطني او نسائيه اقرأ المزيد
قد يكون له علاقه او ان لديك مشكله اخرى راجعي طبيب باطني او نسائيه
الدكتور طارق لطفي على
23 January 2016 باطنية
تاخر الدوره شهرين ان لم تكونى حامل شىئ مهم ممكن هذه الاعراض تكون من الدواء اقرأ المزيد
تاخر الدوره شهرين ان لم تكونى حامل شىئ مهم ممكن هذه الاعراض تكون من الدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية