هل الدواء اتاكاندmg لتضخم القلب البسيط يسبب ضيق في التنفس وهل تضخم الق

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 18 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2718
هل الدواء اتاكاند8mg لتضخم القلب البسيط يسبب ضيق في التنفس .وهل تضخم القلب يسبب ضيق في التنفس. شكرا.

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
22 February 2016 القلب والاوعية الدموية
لكل مريض استجابة خاصة على الدواء وكلاهما يمكن أن يسبب ضيق النفس وللتحقق لا بد من فحص اقرأ المزيد
لكل مريض استجابة خاصة على الدواء وكلاهما يمكن أن يسبب ضيق النفس وللتحقق لا بد من فحص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل ينتقل فيروس الكورونا عن طريق الهواء؟ مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
هل الماء يحرق الدهون مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
تسمم الحمل play