تعاني امي وهي في الخمسين من عمرها من تسارع ضربات القلب مع الاحساس بثقل

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 5 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1104
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعاني أمي وهي في الخمسين من عمرها من تسارع ضربات القلب مع الاحساس بثقل في الذراع الايسر مع العلم أنها قامت بعدة تحاليل وتخطيطات للقلب وخرجت هذه الأخيرة كلها سليمة وقد ظهرت في الايام الاخيرة حبة عضيمة في ظهرها كتؤلول وعليها نقطة سوداء تألمها في بعض الاحيان ماسبب ظهور هذه الاعراض ؟ ومالاعلاج الفعال في نظركم . ولحظرتكم جزيل الشكر وجازاكم الله الف خير على النصائح الثمينة التي تقدمونها

اجابات الاطباء

الدكتور عامر علي بلال حميد
5 March 2015 القلب والاوعية الدموية
بالنسبة للتسارع فلا داعي للقلق حيث ان الفحوصات طبيعيةويمكن أخذ دواء الفيزابرولول ٢.٥ ملغ او البروبرانولول٤٠ ملغ يومياً . اما... اقرأ المزيد
بالنسبة للتسارع فلا داعي للقلق حيث ان الفحوصات طبيعيةويمكن أخذ دواء الفيزابرولول ٢.٥ ملغ او البروبرانولول٤٠ ملغ يومياً . اما بالنسبة الى حبة الجلد انصح بعرضها على طبيب جلدية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية