بعد ازالتي لشعر الابطين بالالة الكهربائية ظهرت لي حبوب داخلية تحت الجلد على شكل كور مؤلمة دون اي حمرار فيها ..ماذا يعني ذلك ؟؟

icon 9 أبريل 2018
icon 406
بعد ازالتي لشعر الابطين بالالة الكهربائية ظهرت لي حبوب داخلية تحت الجلد على شكل كور مؤلمة دون اي حمرار فيها ..ماذا يعني ذلك ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق لكن ينبغي فحصها والتحقق من انها التهبية ام بسبب تحسس 0 2018-04-09 11:38:28
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق لكن ينبغي فحصها والتحقق من انها التهبية ام بسبب تحسس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض القلب و الشرايين

سؤال من أنثى سنة

في أمراض القلب و الشرايين

بقع حمراء صغيره كالدم ظهرت عندي تحت الجلد اكتر من واحده بالذراعين وواحده بالفخذ لا تذهب عند الضغط عليها لكن...

هناك أسباب كثيرة ممكن أن تسببها، والفحص الطبي السريري يوضح خصائصها ويكشف عن العلامات السريرية المرافقة التي ستساعد في الكشف عن السبب بشكل أدق،

سؤال من أنثى سنة

في أمراض القلب و الشرايين

ماسبب بروز اوردة زرقاء في جبهة وجهي وفي قشرة راسي كلما ضحكت برزت بوضوح وكانها تريد ان تنفجر مع العلم...

متلازمة كرست او مرض التصلب الجلدي (SCHLERODERMIA)هو مرض نادر يصيب النسيج الضام, وسبب تسارع في تنسج الكيراتين مما يضفي على الجلد صلابة مفرطة, كذلك يسبب اعتلال (تصلب و تضيق)الاوعية الدموية الصغيرة تحت الجلد , وفي بعض الاحيان يتقاطع مع امراض في الاجهزه الاخرى, لا يعرف سبب المرض و لكن يعتقد ان للعامل المناعي دور كبير في ذلك, ليس هناك علاج شافي للمرض, وقد استخدمت علاجات متعددة لتحسين الاعراض, ولكن يعتمد ذلك على عدة عوامل منها مدى تقدم المرض والامراض المصاحبة و تقبل المريض لهذه العلاجات.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

في الصدر الجهه اليمني فوق الثدي من جهة الوسط. تاتيني لغزة او زي ضربة الابرة من الداخل .. بفترات مقطعه....

اخي الفاضل هكذا وصف فهو يكون اكثر مع تقلص او التهاب بعضلات الصدر الخارجية او توتر عصبي وليس مواصفات الم القلب ويحتاج مسكن موضعي مع الراحه .

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

متى تكون دقات القلب خطيرة؟ لأنني عندما أقيس نبض القلب أجده بين 90-100 فهل هذا طبيعي علمًا أنني أعاني من...

من الطبيعي أن تختلف دقات القلب من شخص لآخر بناءً على عدة عوامل مثل العمر، ومستوى النشاط البدني، والحالة الصحية العامة، وعادةً يتراوح معدل ضربات القلب الطبيعي في حالة الراحة بين 60-100 نبض في الدقيقة.

 

إذا كنت تقيس دقات قلبك وتجدها بين 90-100 في الدقيقة وأنت في حالة من الراحة، فعلى الرغم من أن نبض القلب يندرج ضمن المعدل الطبيعي إلا أنه أعلى من المتوسط قليلًا، ولكن يمكن أن يكون ذلك ناتجًا عن عوامل مثل الوزن الزائد وقلة النشاط البدني، فالوزن الزائد قد يجعل القلب يعمل بشدة أكبر لضخ الدم في جميع أنحاء الجسم.

 

يجدر الذكر أنه لا يُعتبر معدل دقات القلب بين 90-100 في الدقيقة خطيرًا بشكل عام، خاصة إذا كان هذا مرتبطًا بالوزن الزائد، ولكن لا يمكن تقييم الوضع بشكل دقيق دون استشارة الطبيب والفحص الطبي.

 

إذا كنت تشعر بأعراض مثل ضيق التنفس، أو ألم في الصدر، أو دوخة، أو أي أعراض غير طبيعية أخرى، فينبغي عليك مراجعة الطبيب للفحص الدقيق واستشارته بشأن حالتك الصحية.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه