انا عندي تسارع في القلب وعندي علاج كنكور رقم وقد ازدادت حالة التسارع ه

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 15 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1873
انا عندي تسارع في القلب وعندي علاج (كنكور رقم 5) وقد ازدادت حالة التسارع. هل لأعراض الأنفلونزا علاقة في ذلك علما اني اعاني منها ولكم جزيل الشكر

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
20 September 2015 القلب والاوعية الدموية
نعم ممكن ولكن إن بقيت بعد الشفاء من الانفلونزا ينبغي معاودة طبيبك لتعديل العلاج اقرأ المزيد
نعم ممكن ولكن إن بقيت بعد الشفاء من الانفلونزا ينبغي معاودة طبيبك لتعديل العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية