انا اريد تفسير بعض الاعراض الظاهرة علي في هده الايام حيث ابدو تعبة جدا

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 2 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 739
سلام,انا اريد تفسير بعض الاعراض الظاهرة علي في هده الايام حيث ابدو تعبة جدا ولوحظ علي اصفرار في الوجه اضافة الى تسارع نبضات القلب

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
4 July 2015 القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق لكن هكذا أعراض أسبابها كثيرة وفي أولها فقر الدم ولتحديد السبب بدقة ولاستبعاد أسباب أخرى لا بد... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق لكن هكذا أعراض أسبابها كثيرة وفي أولها فقر الدم ولتحديد السبب بدقة ولاستبعاد أسباب أخرى لا بد من فحص طبي دقيق للوقوف على العلامات السريرية المرافقة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية