تم وصف دواء خاطئ و بعد ايقافه لا تزال الاعراض موجودة

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 12 October 2022 1351
أمي عمرها ٦٥ سنة وصف لها الدكتور دواء lowvasc 5mg و مع دواء أخر منظم لدقات القلب و هي ليس عندها مشكلة بالضغط و بعد مدة أصبح عندها هبوط بالضغط و تصل القراءة ٧٠/٥٠ و بعد أكثر من خمسين يوم قال الدكتور أن توقف الدواء و لكن بعد إيقافها الدواء لمدة شهر لا تزال تعاني من هبوط الضغط فهل يوجد حل

اجابات الاطباء

د. احمد جمال
12 October 2022 طب سريري
تابع الضغط باستمرار مع كثرة شرب السوائل و بعد فترة سترجع الامور الي طبيعتها ان شاء الله اقرأ المزيد
تابع الضغط باستمرار مع كثرة شرب السوائل و بعد فترة سترجع الامور الي طبيعتها ان شاء الله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية