اعاني من ضيق تنفس وفي بعض الاحيان حراره في الصدر والم في القلب مع العلم اني استخدم دواء موسكيف مضاد للاتهاب لمدة 4 ايام وتحسن خفيف.استفساري هو هل الاعراض هذه تدل على خطر القلب

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 9 July 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1038
اعاني من ضيق تنفس وفي بعض الاحيان حراره في الصدر والم في القلب مع العلم اني استخدم دواء موسكيف مضاد للاتهاب لمدة 4 ايام وتحسن خفيف.استفساري هو هل الاعراض هذه تدل على خطر القلب

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية