اعاني من خفقان في القلب وشخص الطبيب حالتي بعد فحص الايكو على انه ارتخاء الصمام الميترالي mvp & mr واعطاني دواء بيتا بلوكرمتبرلل metoprolol 50 ولكن عندما بدات العلاج بدا النبض يقل الى دون الستين واجد صعوبة بالتنفس علما ان تحاليل الكوليسترول والهون سليمة ارجو المساعدة وبارك الله بكم

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 19 April 2011 تم تعديله في 9 November 2021 2393
اعاني من خفقان في القلب وشخص الطبيب حالتي بعد فحص الايكو على انه ارتخاء الصمام الميترالي mvp & mr واعطاني دواء بيتا بلوكرمتبرلل metoprolol 50 ولكن عندما بدات العلاج بدا النبض يقل الى دون الستين واجد صعوبة بالتنفس علما ان تحاليل الكوليسترول والهون سليمة ارجو المساعدة وبارك الله بكم

اجابات الاطباء

ينبغي مراجعة العلاج وتقييم امكانية تغييره حيث أن بعض الأشخاص خاصة من لديهم بعض أنواع التحسس القصبي يحتاجون إلى علاج... اقرأ المزيد
ينبغي مراجعة العلاج وتقييم امكانية تغييره حيث أن بعض الأشخاص خاصة من لديهم بعض أنواع التحسس القصبي يحتاجون إلى علاج أكثر انْتِقائِيّة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية