اشعر بتعب وضربات قوية وغير منتظمة في القلب عند بذل جهد بدني شاق مثل تمرين الضغط القوي .. علما اني ااتناول علاج concor 2.5mlg و angizar H وكنت اعاني من ارتفاع نسبة الكولسترول

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 25 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1204
اشعر بتعب وضربات قوية وغير منتظمة في القلب عند بذل جهد بدني شاق مثل تمرين الضغط القوي .. علما اني ااتناول علاج concor 2.5mlg و angizar H وكنت اعاني من ارتفاع نسبة الكولسترول

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
31 January 2016 القلب والاوعية الدموية
لم تذكر عمرك ولا تاريخك الصحي بشكل واضح، مع ذلك لا داعي للقلق، فكثير من هذه الأعراض تكون بسبب إجهاد،... اقرأ المزيد
لم تذكر عمرك ولا تاريخك الصحي بشكل واضح، مع ذلك لا داعي للقلق، فكثير من هذه الأعراض تكون بسبب إجهاد، لكن من الضروري أولا معرفة خصائصها من خلال الفحص الطبي السريري من قبل طبيبك المعالج لاستبعاد التأثير الدوائي في المقام الأول
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية