اخدت دواء ارابريد مغ واحس الان باضطراب في النوم وتسارع دقات القلب

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 13 April 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2478
سلام عليكم. اخدت دواء ارابريد 20 مغ واحس الان باضطراب في النوم وتسارع دقات القلب

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
14 April 2018 القلب والاوعية الدموية
غالبا لا يسبب هكذا أعراض مع ذلك لا داعي للقلق لكن ينبغي معاودة طبيبك للتحقق من السبب بشكل أفضل وإن... اقرأ المزيد
غالبا لا يسبب هكذا أعراض مع ذلك لا داعي للقلق لكن ينبغي معاودة طبيبك للتحقق من السبب بشكل أفضل وإن كان هو السبب فينبغي تعديل الجرعة أو تغييره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
اضرار دواء الضغط مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية