لو سمحت ما أسباب ظهور فطريات (بقع بيضاء) بالفم وما الحل اذا لم يستجب للmetronidazole و nystatin لمدة 4 ايام

أمراض الفم
ذكر 18 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2233
لو سمحت ما أسباب ظهور فطريات (بقع بيضاء) بالفم وما الحل اذا لم يستجب للmetronidazole و nystatin لمدة 4 ايام

اجابات الاطباء

د. دعدلاء يونس عبود
18 August 2015 طب اسنان
سببها التدخين والرض وتناول المضادات الحيوية العشواءي وبدون وصفة و يجب الابتعاد عن الأسباب كي تشفى وراجع طبيب جلدية اقرأ المزيد
سببها التدخين والرض وتناول المضادات الحيوية العشواءي وبدون وصفة و يجب الابتعاد عن الأسباب كي تشفى وراجع طبيب جلدية
الmetronidazole ليس علاجا للفطريات بل هو المسبب لظهور الفطريات. توقف عن تناوله فورا و استعمل ديكتارين اورال . اقرأ المزيد
الmetronidazole ليس علاجا للفطريات بل هو المسبب لظهور الفطريات. توقف عن تناوله فورا و استعمل ديكتارين اورال .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية