عمرها عشر سنوات تعاني من الرائحه الكريهه المنبعثه من الفم علما لا يوجد

عمرها عشر سنوات تعاني من الرائحه الكريهه المنبعثه من الفم علما لا يوجد
icon 9 فبراير 2014
icon 1662
طفلتي عمرها عشر سنوات تعاني من الرائحه الكريهه المنبعثه من الفم علما لا يوجد مشاكل بالاسنان وحالتها الصحيه ممتازه ولا تعاني من اي مرض ما الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج رائحة الفم الكريهة عدد من التدابير منها : - توصية المريض بالحفاظ على نظافة الفم والأسنان بشكل منتظم . - استخدام غسول الفم ومعجون الاسنان الملائم . - علاج اضطرابات اللثة والاسنان . - تنظيف ما بين الأسنان باستخدام الخيط . - الحفاظ على نظافة اللسان . 0 2014-02-10 06:18:01
الصيدلانية شذى هاني البيك
الصيدلانية شذى هاني البيك
صيدلاني
قد يشمل علاج رائحة الفم الكريهة عدد من التدابير منها : - توصية المريض بالحفاظ على نظافة الفم والأسنان بشكل منتظم . - استخدام غسول الفم ومعجون الاسنان الملائم . - علاج اضطرابات اللثة والاسنان . - تنظيف ما بين الأسنان باستخدام الخيط . - الحفاظ على نظافة اللسان .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الفم

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الفم

أختي عمرها 8سنوات بدأت تعاني من مشاكل في الاسنان وتظهر لها رائحة كريهة جدا من فمها وكل مرة تذهب لطبيب...

أسباب رائحة الفم الكريهة تنقسم الى1: يتعلق بالبيئه الفمويه مثل وجود نخور سنية عميقه تتجمع فيها فضلات الطعام أو الخراج المتصلة بلب السن أو الجذور المتآكلة لأسنان تالفة أو التهابات اللثه أو إهمال العناية بتنظيف الفم أو انحشار الأكل في مناطق لا يسهل تنظيفها في الفم أو عدم تنظيف اللسان فاللسان به نتوءات كثيرة ومسام فيحتفظ ببقايا الطعام التي تتحلل في فمك وخاصة أثناء النوم أو جفاف الفم وقلة سيولة اللعاب. القسم 2: أسباب تتعلق باجهزه الجسم كالتهابات الجهاز التنفسي والهضمي (الجيوب الأنفية، التهاب اللوزتين، أمراض الكليتين والكبد، ومشكلة عدم إفراز الغدد، أمراض المعدة أو وجود جرثومة المعدة).

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الفم

انا عندي مشكله منذ فتره تقريبا سنه وهي * رائحه الفم الكريهة* لا استطيع التحمل بعد ولا اعرف ماطريقه علاجها...

اذا كان الطبيب ازال الجير الظاهر والمغطى باللثة ولم يزل اﻻلتهاب اللثوي يفضل اﻻنتظار ومتابعة العناية الفموية وفي حال عدم التخسن استشارة اخصائي انف اذن حنجرة ﻻحتمال تنفس فموي او التهاب لوزات جيوب..

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الفم

اختي تعاني من تقرحات و انتفاخ في الشفاه يتكرر تقريبا كل ٣ اسابيع استشرنا اكثر من دكتور جلدية لكن لا...

قد يكون ذلك بسبب ان اختك لديها حساسية من القرفة أو الدارسين Cinnamon فتسبب لها الانتفاخ في الشفة. ولمعرفة السبب يجب علينا عمل جدول فتكتب اختك كل ماتقوم بعمله او اكله بجداول وتكتب الساعة حتى نتتبع السبب. والله أعلم.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الفم

السلام عليكم هل توجد بكتريا في الفم او الحلق تسبب رائحه كريهه للفم علي مدار الوقت لاني اعاني بصفه مستمره...

وعليكم السلام ان رائحة الفم لها اسباب متعدده ومنها : وجود تسوس فى الاسنان وجود التهاب لثه نتيجة وجود ترسبات كلسيه وجود سن او اكثر معالج بطريقه خاطئه وخاصة فى المعالجه اللبيه وجود رائحه فى احد الاسنان نتيجة وجود سن به تموت فى العصب وجود التهابات فى اللوزتين وجود مشاكل فى الامعاء او المعده وجود امراض عامه مثل السكرى التنفس من الفم اثناء النوم التدخين باشكاله لذا فانه اذا تم تحديد اسبب يسهل العلاج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه