ظهرت لي مبارحه حبوب في اخر اللسان لا تألمني ولاكل مزعجه اشعر بشي عند البلع ما علاجها وما هو سبب ظوهرها

أمراض الفم
أنثى 7 September 2015 تم تعديله في 5 November 2021 8148
ظهرت لي مبارحه حبوب في اخر اللسان لا تألمني ولاكل مزعجه اشعر بشي عند البلع ما علاجها وما هو سبب ظوهرها

اجابات الاطباء

د. دعدلاء يونس عبود
8 September 2015 طب اسنان
سببها حشوات سيئة ونخور أو بعض الغسولات الفموية أو بعض الأدوية أو عوز الحديد أو نقص فيتامين B أو ناتج... اقرأ المزيد
سببها حشوات سيئة ونخور أو بعض الغسولات الفموية أو بعض الأدوية أو عوز الحديد أو نقص فيتامين B أو ناتج عن تنول الأطعمة الجارقو والتوابل تعالج بإزالة المسببات
طاقم الطبي
8 September 2015
هذا تهيج حليمات اللسان ابتعدي عن اكل التوابل استعملي الغسول الفموي . اقرأ المزيد
هذا تهيج حليمات اللسان ابتعدي عن اكل التوابل استعملي الغسول الفموي .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التدخين و مضاره انفوجرافيك مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
ظهور حبوب في الجسم فجأة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية