لدي خلل في الهرمونات وتكيس واستخدم جلوكوفاج وكليمن وحمض الفوليك فهل لها دخل في ألم الثدي لاني اشعر ب الام في الثدي الأيمن والايسر ولكن في الايمن اكثر فما السبب لو تكرمتم

أمراض الغدد الصماء
أنثى 3 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4419
لدي خلل في الهرمونات وتكيس واستخدم جلوكوفاج وكليمن وحمض الفوليك فهل لها دخل في ألم الثدي لاني اشعر ب الام في الثدي الأيمن والايسر ولكن في الايمن اكثر فما السبب لو تكرمتم

اجابات الاطباء

الدكتور باسم مرقص
3 October 2015 جراحة عامة
في بعض الاحيان تغير الهرمونات في الجسم قد تؤثر على الثدي وتؤدي الى الام. المهم التأكد من عدم وجود اي... اقرأ المزيد
في بعض الاحيان تغير الهرمونات في الجسم قد تؤثر على الثدي وتؤدي الى الام. المهم التأكد من عدم وجود اي اعراض اخرى في الثدي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الام اسفل الظهر مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية