مرحبا
اعاني من ارتفاع هرمون الحليب. بسبب الغدة النخامية مضغوطة على جهة اليمين, حسب ما قاله الدكتور بعد اشعة الرنين. ما هو العلاج؟ الدكتور قال لن يعطيني اي علاج هل هذا طبيعي?
اجابات الاطباء
لابد من مراجعة طبيب استشارى الغدد و تحيد هل الارتفاع بسيط ام شديد و من ثم تحديد العلاج المناسب اقرأ المزيد
لابد من مراجعة طبيب استشارى الغدد و تحيد هل الارتفاع بسيط ام شديد و من ثم تحديد العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.