أأنا أعاني من كسل بالغدة الدرقية وأخذ ثايروكسين ومن مدة يومين أصابني فجأة حكة بالظرهر والرقبة دون اي علامات او بثور وأكثر شي ليلا على العلم ان الغدة متلخبطة هل الحكة بسببها
اجابات الاطباء
يتوجب عليك الانتظام بجرعة الثيروكسين الحالية ثم إجراء تحليل TSH بعد ستة أسابيع على الأقل لتقييم الدواء وهل نحتاج للإنقاص... اقرأ المزيد
يتوجب عليك الانتظام بجرعة الثيروكسين الحالية ثم إجراء تحليل TSH بعد ستة أسابيع على الأقل لتقييم الدواء وهل نحتاج للإنقاص الجرعة أم الزيادة . الحكة عندك ليس لها علاقة بالثيروكسين
تحياتي لك
عادة العلاج لا يلخبط الغدة الا اذا كان غير كافي او ان المريض لا ياخذ العلاج بانتظام وعادة الحكة لا... اقرأ المزيد
عادة العلاج لا يلخبط الغدة الا اذا كان غير كافي او ان المريض لا ياخذ العلاج بانتظام وعادة الحكة لا علاقة لها بالغدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.