اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
7 October 2014 الروماتيزم والمفاصل
في داء النقرس يكون اليوريك اسيد مرتفعا , لكن لانعالج كل ارتفاع لليوريك اسيد الا اذا صاحبه اعراض مثل الانتفاخ... اقرأ المزيد
في داء النقرس يكون اليوريك اسيد مرتفعا , لكن لانعالج كل ارتفاع لليوريك اسيد الا اذا صاحبه اعراض مثل الانتفاخ , الاحمرار والالم , يجب التأكد من ضغط الدم والذي بارتفاعه وعدم معالجته يرفع من اليوريك اسيد واسباب اخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية