عندي الم في مفصل الكتف الايسر عند رفع اليد للاعلى مع صوت احتكاك لايوجد

عندي الم في مفصل الكتف الايسر عند رفع اليد للاعلى مع صوت احتكاك لايوجد
icon 20 يناير 2018
icon 1449
فتاة 22سنه عندي الم في مفصل الكتف الايسر عند رفع اليد للأعلى مع صوت احتكاك لايوجد تورم أو احمرار فما هو سبب الالم؟ و هل أحرك المفصل بالتمارين أم أريحه بدون حركه حتى يتحسن؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

..الاسباب كثيره عليك مراجعة طبيب روماتيزم من اجل الفحص السريري وبناء عليه التصوير وتحليل للدم والراحه مهمه 1 2018-01-21 04:18:45
الدكتور مازن اسعد العسيلي
الدكتور مازن اسعد العسيلي
الروماتيزم والمفاصل
..الاسباب كثيره عليك مراجعة طبيب روماتيزم من اجل الفحص السريري وبناء عليه التصوير وتحليل للدم والراحه مهمه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

ذكر 20سنة لا أعاني من أي كسور في منطقة الكتف ولكن عند تحريك اليد اليسرى إلى الخلف بسرعة بدأ ألم...

الفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب روماتيزم لإجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره او لتوجيهك للتخصص المعني لان الأسباب كثيره ومتنوعه

لدي ألم في الحوض لا أعلم هل بالعظم او غضروف او عضلة و اوقات كثيرة يمتد الألم من القدم حتى...

السلام عليكم. لا بأس عليك اخي , ان حالتك تستدعي زيارة الطبيب بأقرب وقت ممكن لديك وعدم التأخير للوقوف على حالتك من خلال التصوير والتحاليل المخبرية.

تكلس في الكتف وظهور بروز عظمي بسيط بسبب ارهاق الكتف في العمل والتمرين لا يوجد الم الا عندما اضغط على...

يجب أولًا التنويه إلى أن البروز العظمي في الكتف يستدعي مراجعة الطبيب للكشف عن طبيعته ووصف العلاج المناسب فهناك العديد من الأسباب المحتملة لبروز عظم الكتف، منها الآتي:

  • كسر عظم الترقوة: عظم الترقوة هي عظمة طويلة تمتد من عظام الصدر إلى كلا جانبي الكتف. إذا تعرضت عظم الترقوة لكسر، فقد تبرز من الجلد.
  • التهاب المفاصل: يمكن أن يؤدي التهاب المفاصل في الكتف إلى تلف الغضاريف التي تحمي المفاصل. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تآكل العظام وظهور نتوءات في المفصل.
  • الإصابات الرياضية: يمكن أن تؤدي الإصابات الرياضية، مثل السقوط أو الاصطدام، إلى إصابة الكتف. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تورم وألم في المفصل، وقد يؤدي أيضًا إلى ظهور نتوءات في المفصل.
  • التقدم في السن: مع تقدم العمر، يمكن أن تفقد العظام قوتها وصلابتها. يمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور نتوءات في العظام، بما في ذلك الكتف.

للمزيد:

اعاني من الم مزعج في الكتف الايسر منذ شهر عند ممارسة أنشطة فوق مستوى الكتف ولم يكن هناك تورم أو...

الاسباب كثيره والفحص السريري مهم وذلك مع طبيب روماتيزم او جراح عظام للفحص السريري واجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم للتشخيص والعلاج

ام حديثة الولادة تعاني من الم قليل في مفصل اليد اليسرى منذ شهرين،وبعد ولادتها ازداد الالمبشكل كبير بحيث لا تستطيع...

العلاج يكون بوضع اليد بماء بارد لمدة 20 دقيقه 3 مرات باليوم ويثبت الابهام اي يجب التقليل من حركته وسيخف الالم تدريجيا بعد ايام قليله

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه