بعد استئصال الغدة الزعترية مازلت اعاني من الوهن العضلي ما السبب ؟

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 19 November 2015 تم تعديله في 20 June 2021 12541
بعد استئصال الغدة الزعترية مازلت اعاني من الوهن العضلي ما السبب ؟

اجابات الاطباء

الأستاذ الدكتور تامر محمد عاطف غيته
23 November 2015 الروماتيزم والمفاصل
يفضل سؤال طبيب غدد عن الغدة الزعترية Thymus أما بالنسبة للوهن فابداء بعمل فحوصات شاملة اقرأ المزيد
يفضل سؤال طبيب غدد عن الغدة الزعترية Thymus أما بالنسبة للوهن فابداء بعمل فحوصات شاملة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية