الم النقرس في مشط القدم

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى، 49 سنة 23 December 2019 تم تعديله في 9 November 2021 4491
أنا عندي مرض النقرس الألم دائما يكون في مشط القدم عندي الم شديد من يومين اخذت حبه يوريك اليوم لكن لا اعرف سبب ارتفاع الأملاح هل ممكن من تناول المضاد الحيوي؟؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور مازن اسعد العسيلي
24 December 2019 الروماتيزم والمفاصل
عليك متابعة حالتك مع طبيب روماتيزم والمضاد الحيوي مثل اريثرومايسين يسبب نوبة نقرس اقرأ المزيد
عليك متابعة حالتك مع طبيب روماتيزم والمضاد الحيوي مثل اريثرومايسين يسبب نوبة نقرس
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية