تنمل القدم ووجع العمود الفقري

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
ذكر، 36 سنة 12 March 2021 تم تعديله في 20 June 2021 400
اعاني من تنمل قدمي اليمنى وتحديدا في جهه الفخذ الأيمن بسبب حملي لاشياء ثقيله مما تسبب في آلام الظهر والرقبة واليدين بسبب العمود الفقري لا اعلم ربما بسبب خروج قرص الديسك قليلا عن موقعه .ارجو منكم انت تعطوني علاجا مناسبا لي ولكم الاجر والثواب إن شاء الله تبارك وتعالى .العمر ٣٠عاما.مده الاصابه خمس سنو

اجابات الاطباء

الدكتور مازن اسعد العسيلي
14 March 2021 الروماتيزم والمفاصل
مهم المنابعه مع طبيب روماتيزم او أعصاب لمعرفة ما ذا تناولت كادويه وكيفية وظائف الكلى والكبد والمعدة وهل لديك أمراض... اقرأ المزيد
مهم المنابعه مع طبيب روماتيزم او أعصاب لمعرفة ما ذا تناولت كادويه وكيفية وظائف الكلى والكبد والمعدة وهل لديك أمراض مزمنه والحساسية واستبعاد الأمراض الروماتيزميه المشابه.واليك هذه الإرشادات.الوقوف ان يكون مسافه بين القدمين او رفع أحد القدمين على مرتفع عدم الانحناء .ثني الركبتين عند التقاط شئ. عدم النوم على البطن تجنب الحركات الفجائيه وساده سمكها ٨ سم الى ١٢سم الحذر عند إستعمال الجوال عدم جني الرقبه .علاج طبيعي لتقوية عضلات الجسم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية