اعاني خشونة الركبه وتسبب لي الام شديده استعمل حبوب فولتارين ٢٥ ملجم كل يومين لي صديقي حذرني انه يسبب الفشل الكلوي هل استعمالي له بالطريقه تلك مضر هل يوجد دواء اخر لايضر الكلى
اجابات الاطباء
يجب الفحص السريري الدقيق بواسطة متخصص فى جراحة العظام وعمل الإشاعات اللازمة اذا لزم الأمر لتحديد طريقة العلاج المناسبه
تحياتي... اقرأ المزيد
يجب الفحص السريري الدقيق بواسطة متخصص فى جراحة العظام وعمل الإشاعات اللازمة اذا لزم الأمر لتحديد طريقة العلاج المناسبه
تحياتي لكم و تمنياتي بالشفاء العاجل. واسعدنى تواصلكم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.