هل المشد الحراري له اضرار كما سمعنا انه يسبب التصاق الامعاء وتغير في ش

هل المشد الحراري له اضرار كما سمعنا انه يسبب التصاق الامعاء وتغير في ش
icon 16 يناير 2016
icon 1347
السلام عليكم هل المشد الحراري له أضرار كما سمعنا أنه يسبب إلتصاق الأمعاء وتغير في شكل أعضاء الجسم الداخيله علماً بأني أريد لبسه فقط ٦ ساعات يومياً ماعدا أيام الدورة الشهرية.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا اعتقد ان هناك مشد حرارى او غير حرارى ممكن يسبب الاشياء التى ذكرتيها و يكون مطروح فى الاسواق 1 2016-01-16 23:36:02
الدكتور طارق لطفي على
الدكتور طارق لطفي على
باطنية
لا اعتقد ان هناك مشد حرارى او غير حرارى ممكن يسبب الاشياء التى ذكرتيها و يكون مطروح فى الاسواق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

السلام عليكم دكتور في رمضان احس بارتفاع شديد في حرارة جسمي خصوصا منطقة الوجه علما ان مصاب بالقولون العصبي !!...

خلال الصيام بشكل عام ونتيجة عدم تناول الطعام، وانخفاض مستوى السكر بشكل قليل فإن درجة حرارة الجسم يمكن أن تقل قليلاً ويشعر الصائم ببعض البرودة والقشعريرة قبل الافطار وفي آخر نهار الصيام. ولكن الإحساس بارتفاع درجة حرارة الجسم خلال الصيام وخصوصاً بالوجه فيمكن أن يكون بسبب:

  • وجود مشكلة القولون العصبي تجعل ما يقارب ثلث المرضى يعانون من فرط الحساسية للحرارة، أي يشعرون بموجات الحر بشكل أكبر من الأشخاص الآخرين.
  • في السيدات يمكن أن تكون فترة انقطاع الحيض وما يرافقها من الهبات الساخنة قد تزامنت مع وجود رمضان.
  • الجفاف والعطش الشديد مع بذل المجهود يرفع من درجة حرارة الجسم.

وينصح بقياس درجة الحرارة وقت الاحساس بارتفاعها لتجنب أن يكون ارتفاع الحرارة بسبب وجود التهاب، أو عدوى. وفي حال استمرار الشكوى ينصح بمراجعة الطبيب للمعاينة السريرية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

السلام عليكم عمري 60 عام منذ سنتين وبد التعرض للبرد اصاب بالم مزعج على جانبي الصرة شبيه بالم التشنج ولا...

برودة الطقس تزيد حركة المعدة والأمعاء والقولون فتحدث معاناة الشعور بالغثيان والقيء وألم البطن والمغص المعوي والاسهال المعدة والأمعاء والقولون تحتوي في جدارها على ألياف عضلية ناعمة لا إرادية «Smoath Muscles» تتحكم في عمل هذه الأعضاء واضطراب عملها يؤدي إلى زيادة حركتها وتقلصها. الحل في التدفئة ولبس ما يدفي ويغطي الجسم وخاصة البطن

سؤال من ذكر سنة 21

في أمراض الجهاز الهضمي

مسا الخير بنتي عمرها 10ايام تم اجراء عملية المرئ غير موصول بالمعدة اجريت العملية في اليوم 3من الولادة الفحوصات القلب...

. من الوارد أن يكون هناك احتقان أو التهاب في القناة التي تربط المرئ غير الموصول بالمعدة مع فتحة العملية الجراحية. هذا قد يتسبب في إفراز مخاط أخضر ودم على شكل قهوة. إن حدوث ذلك قد يعني وجود إلتهاب أو عدوى في المنطقة المجاورة للعملية. من الأفضل أن تستشيري طبيب الأطفال أو الجراح الذي قام بإجراء العملية لابنتك، حيث سيتمكن من تقييم وضعها الصحي وتحديد السبب الدقيق ووصف العلاج المناسب إن لزم الأمر. كما يمكن للطبيب أن يقدم لك المشورة بشأن الرعاية اليومية والتغذية الملائمة لابنتك في هذه المرحلة. أتمنى لك ولابنتك الصحة والعافية.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اعاني من فتره اسبوع بدوخه وكانه انسداد بالاذن اليمين والسيار عندما ابداء في...

عندك عوارض متفرقة بالنسبة للأذن يجب فحصها لمعرفة ما تعاني منه بالنسبة لأملاح الكلية . هل هناك حصو ؟؟؟ بالنسبة للغازات ممكن ان تعود لموقعنا ومراجعة موضوع الغازات والقولون العصبي فستستفيد كثيراً اما بالنسبة للنوم والاسترحاء فربما تعتاني من نقص في بعض الاملاح مثل المغنيزيوم ولهذا ارى من الضروري عرض نفسك على طبيب لكي يتم فحصك سريريا والتوصل الى تشخيص صحيح

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه