هل اذا كان عندي بكتيريا واميبيا وعسر هضم واخذت علاج حبوب نادين وانازول هل اخذ انزيمات هاضمه ام لا ووايضا انا اقلق واتوتر واخاف وتنمل يداي وتتسارع دقات القلب حتى يطلع ما في جوفي من غازات انصحني لو سمحت

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 10 February 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1528
هل اذا كان عندي بكتيريا واميبيا وعسر هضم واخذت علاج حبوب نادين وانازول هل اخذ انزيمات هاضمه ام لا ووايضا انا اقلق واتوتر واخاف وتنمل يداي وتتسارع دقات القلب حتى يطلع ما في جوفي من غازات انصحني لو سمحت

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
12 February 2011
عزيزي اهم شيء هو ان تنهي العلاج دون اخذ اي دواء للهضم فقط انتهي من علاجك وتاكد بعد ذلك بانها... اقرأ المزيد
عزيزي اهم شيء هو ان تنهي العلاج دون اخذ اي دواء للهضم فقط انتهي من علاجك وتاكد بعد ذلك بانها زالت تماما ولنرى بعد ذلك المهم الشفاء اولا وبعد ذلك يجب الانتباه الى الطعام وخاصة نظافته ونوعيته لان النشويات ومن بينهم الحلويات هي احد اسباب الغازات يجب مضغ الطعام جيدا وعدم التكلم خلال الطعام الامتناع عن المشروبات الغازية والدخان ومراقبة بعض الماكولات التى تنتج الكثير من الغازات وتجنبها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية