اللتهاب الكبد الوبائي يرقان
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة 28
انا اعاني من ارتفاع انزيمات الكبد(يرقان)منذ سنة و4 اشهر /كنت اعاني من اصفرار شديدفي الجسم والعينين حاليا الحمدلله خف ولاكن...
سؤال من ذكر سنة
هل من علاج،اعاني من اسهال مدة اسبوعين ربما بسبب اكلي للحبار بكثرة وعملت فحوصات للبراز والدم والبول ولم يظهر اي...
سؤال من ذكر سنة
انا مريض بالتهاب الكبد الفايروسي نوع بي ماهو العلاج
سؤال من ذكر سنة 39
نوع فحص فيروس الكبد B للمقيمين بالسعودية هل A full hepatitis B profile او hbsage فقط؟؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين