ماذا افعل تقريبا اجريت عمليتين بالشرج ناسور وباسور وبعدها اصبحت اعاني

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 24 January 2011 تم تعديله في 9 November 2021 984
ماذا افعل منذ سنة تقريبا اجريت عمليتين بالشرج ناسور وباسور وبعدها اصبحت اعاني من الم بالعصعص اثناء الجلوس والصورة لا تدل علي اي شئ غير طبيعي ارجو افادتي مما اعاني منه وما هو العلاج

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
24 January 2011
ربما تضررت بعض الأنسجة والأعصاب الطرفية نتيجة العملية، والتئامها يحتاج لوقت أطول من الأنسجة العادية، يمكنك تجربة الوسائل العشبية لتخفيف... اقرأ المزيد
ربما تضررت بعض الأنسجة والأعصاب الطرفية نتيجة العملية، والتئامها يحتاج لوقت أطول من الأنسجة العادية، يمكنك تجربة الوسائل العشبية لتخفيف الألم وتناول الثوم والجنزبيل أو مضادات الألم اللاستيروئيدية بعد استشارة الطبيب، وتجربة السباحة وغيرها من وسائل العلاج الطبيعي.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية