كنت اعاني من البواسير و الالم يصحبها والدم في البراز وكنت آكل حبوب داف

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 2 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1554
كنت اعاني من البواسير و الالم الذي يصحبها والدم في البراز وكنت آكل حبوب دافلون لمدة تفريبا 3اشهر دون توقف فلما توقفت عن حبوب دافلون عادت الاعراض ،فما الحل ؟؟ مع العلم اني مدخن

اجابات الاطباء

الدكتور نسيب الشبلي
3 January 2018 جراحة عامة
ومن قال ان سبب النزف هو البواسير ؟؟ قد يكون سبب آخر... يجب إجراء منظار سفلي لمعرفة سبب النزف حتى... اقرأ المزيد
ومن قال ان سبب النزف هو البواسير ؟؟ قد يكون سبب آخر... يجب إجراء منظار سفلي لمعرفة سبب النزف حتى لو وجدت البواسير.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل نعاني جميعنا من الوسواس القهري؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية