في اونة ال رة عند التبرز خرج مني دم احمر و في جوانب البراز خط من الدم

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 14 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3927
سلام عليكم. في اونة الاخيرة عند التبرز خرج مني دم احمر. و في جوانب البراز خط من الدم فماهي الاسباب و شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
15 March 2016 الجهاز الهضمي والكبد
يجب التأكد من ان الدم هو مع البراز وليس من المخرج اي بواسير او جرح في المخرج اذا كان مع... اقرأ المزيد
يجب التأكد من ان الدم هو مع البراز وليس من المخرج اي بواسير او جرح في المخرج اذا كان مع البراز نفسه ارجو عمل فحص البراز للبحث عن OVa or Cyst تجنب التفكير والقلق والنرفزة عوامل القولون • الراحة والاستجمام • يجب تغير أنماطنا السريعة المتعجلة في تناول الطعام وفي عملية التبرز • لا بد ان ندقق في نوعية الأطعمة التي نأكلها وفي موعد تناولها لا تشرب المشروبات الغازية ابتعد عن مضغ العلك ابتعد عن البقوليات ان كانت منتجات الحليب تؤذيك فتجنبها أيضاً البصل والملفوف المخللات الاكل المملوء بالبهارات والفلفل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية