الم عند التبرز من العاده السريه

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 36 سنة 1 August 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1819
ظهرت عندي أعراض بعد ممارسه العاده السريه بشكل مفرط مما تسسب بألم عند التبرز + الم متصل بالخصيه اليسرى ... وبعض الأحيان لو ان وجد بعض الغازات تجيني مثل الكهربه... وعند التبرز يجي الم ما تعرف من فين مصدره ويجي الم ويروح مع الغازات وبعض الأحيان احس ان لازم اتبرز بس ما يحصل حاجه

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
1 August 2019 الجهاز الهضمي والكبد
العاده السريه في هذا الشكل هو مضر جسديا ونفسيا لذا من الضروري استفاده الاجراءات اللازمه والتوقف عن هذا طريقه العاده... اقرأ المزيد
العاده السريه في هذا الشكل هو مضر جسديا ونفسيا لذا من الضروري استفاده الاجراءات اللازمه والتوقف عن هذا طريقه العاده السريه حتى تطمئن الى وضعك الصحي اذا انكسرت ممارستها يمكن ان يؤدي الى مشاكل في البروستات خاصه اذا كان الطريقه ليست طريقه سهله وبسيطه وربما تكون عنيفه بالاضافه الى ان الاستمناء ربما تعرض جلد القضيب و راس القضيب الى التهاب اذن من الضروري استعمال من اجل ذلك حتى لا ايش تسبب الاحتكاك باي التهاب في الجلد على كل الاحوال يجب مراجعه الطبيب للتاكد من ان المشكله موجوده وايجاد التشخيص والعلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية