جسمي كله يرتعد اعاني من ديدان البطن شريف دواء تلاتة ايام بعدها اشعر جس

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 31 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1152
سلام عليكم جسمي كله يرتعد أعاني من ديدان البطن شريف دواء تلاتة أيام بعدها أشعر جسمي كله يرتعد

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
1 April 2018 الجهاز الهضمي والكبد
ما هي هذه الديدان ؟ وما هو العلاج الذي تناولته يجب اجراء الفحص للبراز . واخبرنا ما سألناك عنه اقرأ المزيد
ما هي هذه الديدان ؟ وما هو العلاج الذي تناولته يجب اجراء الفحص للبراز . واخبرنا ما سألناك عنه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية