تبين حسب نتيجة تنظير القولون بانني اعاني من التهاب قولون ( داء كرون ) بالرغم من ان الالم بسيط جدا( اسفل البطن الجهة اليمنى) وكل شيء لدي طبيعي باي شيء وبدات حسب توصية الطبيب باخذ حبوب entocorot 3 mg وأثرت على جسمي بشكل سيء، سؤالي: هل يمكنني ايقاف الدواء ؟! هل داء كرون يصيب جهاز الهضم كله ام جزء محدد
اجابات الاطباء
داء كرون يصيب الأنبوب الهضممي من الفم إلى الشرج ولكن يختلف من شخص لآخر فقد يصيب الدقاق فقط أو الفم... اقرأ المزيد
داء كرون يصيب الأنبوب الهضممي من الفم إلى الشرج ولكن يختلف من شخص لآخر فقد يصيب الدقاق فقط أو الفم فقط وهكذا. ولكن يجب تشخيصه بالخزعات والمخبريات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.