شرب دواء للقولون عن طريق الخطا

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 25 سنة 11 November 2022 تم تعديله في 13 November 2022 842
دكتور /ة قبل اسبوع كنت اعاني من وجع في معدتي و المهدا الريفانين عندي خلص فاخدت هاد الدواء علشني كتبت عليه مهدئ بس انسيت اني اكتب عليه مهدا معدة قولون لما اشربتوا اصبحت اعاني من اصوات غريبة و في نفس الوقت عالية يدي اسالك دكتر شو ممكن اعمل لازالة هذه الاصوات

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سن اليأس قبل أوانها مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
ألم الدورة قبل موعدها بأسبوع من علامات الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية